مجمع السيف يستضيف عرض “نجوم الغابة من Madagascar” بالشراكة مع DreamWorks Animation في البحرين من 22 إلى 31 ديسمبر

احتفل بمرور 25 عامًا من السعادة في مجمع السيف – ضاحية السيف وانضم إلى Alex وMarty وGloria وMelman وPenguins، وبالطبع King Julian، وذلك في الفترة من 22 إلى 31 ديسمبر 2022 لتعيش المغامرة مع DreamWorks، حيث يقدم مجمع السيف عرض “نجوم الغابة من Madagascar” بالشراكة مع DreamWorks Animation وإنتاج “EventBox”.

هذا ويضم العرض المباشر الذي يستمر لمدة 30 دقيقة جميع الشخصيات المفضلة لديك من سلسلة Madagascar المحبوبة التي تقدمها DreamWorks Animation، والتي ستجعلك ترقص وتتفاعل معها بكل تأكيد. وسيصنع عرض “نجوم الغابة من Madagascar” أجواءً احتفالية للجميع، حيث يجمع بين الموسيقى والرقص، إضافة إلى إتاحة فرص التقاط الصور التذكارية، مما يوفر تجربة ستبقى خالدة في الذاكرة لجيمع الأطفال.

يُقام عرض “نجوم الغابة من Madagascar” ثلاث مرات يومياً، كما ستُقام أنشطة الغابة من Madagascar من الساعة 2 مساءً إلى الساعة 10 مساءً يومياً من تاريخ 22 وحتى 31 ديسمبر 2022.

–النهاية–

احتفالات مجمع السيف بالذكرى الـ 25 لتأسيسه:

ينظم مجمع السيف – ضاحية السيف مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية للزوار والمتسوقين على مدار شهري ديسمبر ويناير، وذلك كجزء من احتفالات الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسه.

وتستمر الاحتفالات التي تقام بالتزامن مع احتفالات الأعياد الوطنية للمملكة وموسم الأعياد حتى تاريخ 28 يناير 2023، وتشمل عدة أنشطة ترفيهية تفاعلية تبدأ بعرض “نجوم الغابة من Madagascar” الحي، والذي يقام بالتعاون مع DreamWorks Animation ويستمر عرضه حتى تاريخ 31 ديسمبر 2022، مما يسمح للزوار من الصغار بمقابلة شخصياتهم المفضلة من سلسلة “Madagascar” المحبوبة.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المتسوقون الذين ينفقون 25 ديناراً بحرينياً أو أكثر في مجمع السيف – ضاحية السيف على فرصة الفوز بجوائز نقدية أسبوعية، وذلك كجزء من حملة “تسوق واربح” الترويجية. كما سيتم إدخال جميع المتسوقين في السحب على الجائزة الكبرى، وهي سيارة بي إم دبليو X6 جديدة!

استمتع بتجربة تسوق رائعة ومجزية مع متعة لا حدود لها لجميع أفراد الأسرة في احتفالات اليوبيل الفضي لمجمع السيف – ضاحية السيف.

تابع صفحتنا على تطبيق إنستغرام (seefmall) للاطلاع على أحدث الأخبار والمفاجآت السارة.

نبذة عن مجمع السيف:

يعتبر مجمع السيف مركز التسوق الرئيسي والوجهة الترفيهية المثلى في مملكة البحرين منذ العام 1997، حيث يستمر في جذب عدداً كبيراً من الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي من خلال مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية، والمطاعم، والمرافق الترفيهية للبالغين والأطفال.

 

نبذة عن DreamWorks Animation:

تعد DreamWorks Animation جزء من مجموعة Universal Filmed Entertainment في شركة “NBCUniversal” التابعة لشركة Comcast، وهي شركة ترفيه عائلية عالمية لديها علامات تجارية للأفلام والتلفزيون. يتم دعم محفظة الشركة الواسعة من الملكية الفكرية من خلال ممارسة قوية للمنتجات الاستهلاكية في جميع أنحاء العالم، والتي تشمل الترخيص وأماكن الترفيه القائمة على الموقع في جميع أنحاء العالم. ويتضمن إرث الشركة السينمائي الروائي العديد من الشخصيات والسلاسل المحبوبة في العالم، بما في ذلك شخصيات Shrek، وMadagascar، وKung Fu Panda، و How to Train Your Dragon ، وSpirit، وTrolls، وBoss Baby، وقد جمعت أكثر من 15 مليار دولار من إيرادات شباك التذاكر العالمية. وسرعان ما أصبحت أعمال DreamWorks Animation التلفزيونية واحدة من الرواد العالميين في إنتاج البرامج العائلية المتحركة عالية الجودة، حيث وصلت إلى المستهلكين في أكثر من 190 دولة مع مجموعة متنوعة من المحتوى الأصلي الحائز على جوائز من خلال البث المباشر والبث الخطي.

جميع الحقوق محفوظة لـ (DreamWorks Madagascar © 2022 DreamWorks Animation LLC)

نبذة عن Universal Live Entertainment:

تتعاون Universal Live Entertainment مع أفضل شركات الترفيه في فئتها لإحياء القصص والشخصيات والمغامرات الأكثر شهرة اليوم. يتم تقديم العلامات التجارية الترفيهية العالمية من Universal في جميع أنحاء العالم للعائلات والأصدقاء والأشخاص من جميع الأعمار، وذلك عبر عروض الجولات السياحية والمعارض الغامرة ومراكز الترفيه العائلي. ويشمل ذلك Jurassic World Live Tour، وJurassic World: The Exhibition، وA Minions Perspective، و DreamWorks Animation: The Exhibition، و Kung Fu Panda: The Exhibition، و The Office Experience، وحفلات الأوركسترا الحية وغيرها المزيد.

Universal Live Entertainment هي قسم من حدائق ومنتجعات Universal، وهي تابعة لشركة “NBCUniversal” التابعة لشركة Comcast. ومن خلال وجهات المتنزهات الترفيهية في كاليفورنيا وفلوريدا واليابان وسنغافورة وبكين، تقدم حدائق ومنتجعات Universal للضيوف في جميع أنحاء العالم تجارب الترفيه الأكثر شعبية اليوم. تشتهر منتزهات Universal الترفيهية بتجاربها الغامرة التي تعرض بعضًا من أكثر مناطق الجذب السينمائي والتلفزيوني إثارةً وتطورًا في العالم. وتمتلك Comcast شركة NBCUniversal بالكامل أستوديوهات Universal هوليوود ومنتجع Universal أورلاندو وأستوديوهات Universal اليابان. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة اتفاقية ترخيص مع أستوديوهات Universal سنغافورة في منتجعات World Sentosa وافتتحت مؤخراً منتجع Universal بكين في العاصمة الصينية.

جميع الحقوق محفوظة لـ (DreamWorks Madagascar © 2022 DreamWorks Animation LLC)

نبذة عن EventBox:

تقدم EventBox متطلبات العلامة التجارية المرخصة لأطفالك! تأسست EventBox في عام 2001، وتقدم لك عروض ذات علامات تجارية عالمية مرخصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا الشرقية والشرق الأقصى. نحن متخصصون في إنتاج أرقى العروض الحية للمسارح والمهرجانات ومراكز التسوق. تفضل بزيارة الموقع للمزيد من المعلومات: (https://www.eventboxonline.com/)

جميع الحقوق محفوظة لـ (DreamWorks Madagascar © 2022 DreamWorks Animation LLC)