تعتبر مجك آيلاند في مجمع السيف مدينة الألعاب الداخلية الأكثر إثارة بمملكة البحرين، إذ تأخذ الزوار في مغامرة ممتعة لا تُنسى لصنع ذكريات جميلة لجميع أفراد العائلة.

تمزج مجك آيلاند بين أجواء الاسترخاء وأجواء الجزيرة الساحرة لتأخذ الزوار في رحلة لا تنسى عبر ست مناطق مختلفة تقدم كل منها تجربة فريدة من نوعها من خلال 100 لعبة على المستوى العالمي.

سطح المارينا هو المكان الذي ينطلق فيه الزوار في رحلتهم عبر الشاطئ من خلال لعبة السيارات المشوقة “Bumper Cars”، ولعبة “Adventure Play”، ولعبة “Spring Ride”، المصممين خصيصا للأطفال الصغار. أما الأطفال الأكبر سنًا، فتتوفر لهم ألعاب مشوقة أخرى مثل لعبة Crazy Raft وألعاب محاكاة ثلاثية الأبعاد تشمل “Transformer” و”Max Flight”. إضافة إلى ذلك، صممت مجك آيلاند صالة بولينغ بنظام إضاءة LED وطابع الحياة تحت الماء ليضفي شعور الراحة والاسترخاء للزوار من الأصدقاء والعائلات، كما تم توفير العديد من ألعاب الفيديو والأجهزة الأخرى التي تضم جداريات مستوحاة من البحار ومخلوقاتها الغريبة هي الأخرى.

ستتيح الفرصة لزوار مجك آيلاند في مجمع السيف – ضاحية السيف بممارسة مهارات الجولف من خلال لعبة الجولف الافتراضية التي توفر 35 ملعب جولف عالميًا باستخدام جهاز المحاكاة الافتراضي والحصري لدى مجك آيلاند ليقدم تجربة ممتعة واستثنائية.

تقدم لعبة كهف الجماجم تجربة مثيرة وغامضة لأولئك الذين لديهم الجرأة والشجاعة الكافية لدخول هذا الكهف المسكون.

تقع مجك آيلاند في مجمع السيف – ضاحية السيف ومجمع السيف – المحرق، والتي تُعد من إحدى الأماكن الترفيهية الرائدة والمفضلة بمملكة البحرين.

رقم التواصل