افتتاح متجر ستاربورد هوم للمستلزمات المنزلية في مشروع الليوان بالهملة

أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن افتتاح متجر ستاربورد هوم للمستلزمات المنزلية HOME  STARBOARD في مشروع الليوان متعدد الاستخدامات الكائن في منطقة الهملة بجانب المدرسة البريطانية، ليكون أول متجر تجزئة يفتح أبوابه في الليوان.

يقع متجر ستاربورد هوم في مشروع الليوان على مساحة إجمالية تبلغ 107 متراً مربعاً، ليقدم لعملائه وزوار المشروع تشكيلة متنوعة وفريدة من المستلزمات المنزلية وكل ما تحتاجه البيوت العصرية والكلاسيكية من منتجات تجعل من التجربة المنزلية عالما استثنائيا من الراحة والحداثة وإضفاء جماليات شرقية وغربية.

وتضم قائمة منتجات ستاربورد هوم العديد من الأدوات المنزلية المصنوعة في دول مختلفة حول العالم، تتنوع الخيارات بتصاميمها المبتكرة ولمساتها الفنية لتضفي مزيداً من الرونق على المنازل وتوفير أجواء منزلية أكثر جمالية وحيوية.

يأتي افتتاح متجر ستاربورد هوم في الليوان في وقت تحوّل فيه المشروع الرائد في منطقة الهملة الى موطن العديد من العلامات التجارية العالمية المرموقة، الى جانب مجموعة متنوعة من الأسماء التجارية المحلية المعروفة بأفكارها المبتكرة وإبداعاتها في عدة قطاعات.

وبهذه المناسبة، قال السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف: “يسرّنا استقبال علامة تجارية مميزة أخرى تفتح أول فروعها في مشروع الليوان متعدد الاستخدامات، والذي يثبت مجدّداً المكانة التي يتمتع بها المشروع وسمعته المرموقة كأحدث مشاريع التطوير العقاري وأكثرها عصرية وتنوعا على مستوى المملكة، وقربه الاستراتيجي من جسر الملك فهد وغيرها من شبكة طرق ومنافذ حيوية”.

وأضاف السيد أحمد يوسف: “عقدنا العزم منذ طرح فكرة إنشاء الليوان على أن يكون استثنائيا وغير مسبوق في استقطابه لأبرز العلامات التجارية على مستوى المنطقة والعالم، وها هو اليوم المشروع يحتضن نخبة من الأسماء التجارية اللامعة والتي تدخل العديد منها لأول مرة مملكة البحرين او على مستوى المنطقة الخليجية، مما يؤكد احترافية شركة عقارات السيف في تنويع محفظتها الاستثمارية وابتكار كل ما هو جديد في قطاع التطوير العقاري لخدمة شريحة أكبر من المواطنين والمقيمين والسواح”.

من جانبه، قال مُمثل عن متجر ستاربورد هوم: “نحن سعداء بافتتاح متجرنا الجديد في مشروع الليوان المميز في منطقة الهملة، والذي سيساهم بصورة كبيرة في إبراز علامتنا التجارية الجديدة على مستوى المملكة. لقد أثار إعجابنا الليوان بما يقدمه من مساحات تجارية واسعة في بيئة خضراء ومسطحات مائية تخطف الأنفاس، مما سيجعل تجربة عملائنا في مقتنياتهم المنزلية أكثر تشويقاً ومتعة عن أي مكان آخر. وسيكون متجرنا في الليوان المكان الأمثل لاقتناء كل ما هو عصري وإبداعي في عالم الأدوات المنزلية واحتياجات الأسر”.

يعتبر مشروع الليوان متعدد الاستخدامات في منطقة الهملة أحدث مشروعات المحفظة الاستثمارية لشركة عقارات السيف والتي حرصت في تصميمه العصري على محاكاة التراث البحريني الأصيل وعراقة العمارة البحرينية. يضم الليوان تشيكلة متنوعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، ليقدم تجربة استثنائية لا مثيل لها على مستوى المحافظة الشمالية. ويواصل الليوان لفت الأنظار من قبل المزيد من المستثمرين والمؤسسات التجارية الراغبة في وضع موطئ قدم جديد لها في المملكة أو التوسع محليا وإقليميا انطلاقا من الهملة.