شركة عقارات السيف توقع اتفاقية تأجير مع مصرف السلام لإقامة فرع مصرفي في مشروع الليوان بالهملة

أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن توقيعها اتفاقية تأجير مع مصرف السلام – البحرين، سيتم بموجبها إقامة فرع مصرفي للبنك في مشروع الليوان – أحد المشاريع الواعدة التي تُطورها الشركة بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيقع الفرع المصرفي الجديد لمصرف السلام في مشروع الليوان على مساحة 329 متر مربع. ويأتي توقيع هذه الاتفاقية مع مصرف السلام انسجاماً مع توجه شركة عقارات السيف في توفير مجموعة متنوعة من الخدمات الرئيسية لزوار المشروع والتي تشمل الحلول والخدمات المصرفية المتكاملة بشقيها الإسلامي والتقليدي.

يذكر أن مصرف السلام تأسس في العام 2006 ليصبح اليوم واحداً من رواد العمل المصرفي الإسلامي في مملكة البحرين. ويقدم المصرف مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للأفراد والمؤسسات.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلاً: “يسرّنا الترحيب بمصرف السلام أحد رواد الصيرفة الإسلامية في المملكة بالليوان، مع وجود مؤسسة مالية مرموقة كمصرف السلام وغيرها من البنوك المميزة، سيقدم المشروع مزيجاً استثنائيا من الخدمات السكنية والمصرفية والتجارية والترفيهية ضمن بيئة عصرية للزوار من المواطنين والمقيمين والسواح، هذه التوليفة الفريدة من المرافق ستجعل الليوان في القريب العاجل قبلة المصطافين والباحثين عن الاسترخاء وقضاء أمتع الأوقات مع الأحبة”.

وأضاف السيد أحمد يوسف: “تزداد كل يوم ملامح الليوان وضوحاً مع إبرام العديد من اتفاقيات التأجير مع شركاء جدد لحجز مساحات تأجيرية كبيرة في هذا المشروع الواعد، وتحرص شركة عقارات السيف على انتقاء أبرز المؤسسات والشركات ذائعة الصيت محليا وإقليميا وعالميا، لكي يصبح الليوان وجهة سياحية مفضلة تستحق الزيارة ومشاركة أبهج اللحظات بين كافة الفئات العمرية وسط أجواء بهيجة وصديقة للبيئة”.

بدوره، علق السيد رفيق النايض، الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى مصرف السلام – البحرين بالقول: “نحن سعداء جدًا بعقد هذه الشراكة الجديدة مع “عقارات السيف” لإقامة فرعنا الجديد بأحد أبرز مشاريع التطوير العقاري المرموقة في مملكة البحرين. ويأتي تدشين هذا الفرع بالتوافق مع أهدافنا ورؤيتنا التوسعية للمصرف، وهو يدعم أيضًا جهودنا المستمرة لمنح الزبائن الأعزاء تجربة متميزة على نطاق واسع. وبفضل موقعه الاستراتيجي في وسط المحافظة الشمالية، سيساهم فرع مصرف السلام بمشروع الليوان بتسهيل وصول الزبائن إلى تشكيلتنا الشاملة من المنتجات والخدمات والحلول المصرفية الرائدة. ومن هذا المنطلق، نتطلع لافتتاح عدد أكبر من الفروع في المراحل المقبلة، وسيعزز ذلك من كفاءة وقوة شبكة فروعنا في المملكة.”

ويُجسد مشروع الليوان العراقة والأصالة البحرينية ويُعبر عنها بأسلوب عصري بفضل تصميمه الفريد ومرافقه المُتطورة التي ستُساهم في تغطية مُختلف احتياجات الزبائن بفضل ضمه لـ 136 متجر ومطعم مُتنوع. وشهد المشروع في الآونة توقيع العديد من عقود التأجير مع الكثير من العلامات الرائدة المحلية والعالمية مع وصول نسبة تأجير المساحات المُتوفرة لـ60%، وقد تم بالفعل افتتاح مقهى ستاربكس الرائد بالمشروع ليكون المحل الأول الذي يستقبل الزبائن في الليوان، فيما من المُتوقع أن تُفتتح خلال هذا العام فروع ميني سو، وبليسلاب ناصر “BlissLab by Nasser”، ومطعم خروف الشيف، وسوبرماركت الدانوب والعديد غيرها من العلامات التجارية.