السيد علي الزائد يفوز بسيارة تويوتا أفالون في أولى سحوبات حملة ” تخيل واربح ” لعام 2021 للمتسوقين في مجمع السيف – المحرق

فاز السيد علي الزائد بسيارة تويوتا أفالون ضمن مراسم السحب على أولى جوائز حملة ” تخيل واربح ” لعام 2021 في مجمع السيف – المحرق والتي أطلقتها شركة عقارات السيف في 20 ابريل الماضي وستستمر لغاية الثامن من يناير 2022.

وقد جرت مراسم السحب مؤخراً في مقر الشركة بحضور ممثلين عن الشركة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة. وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 30 ديناراً بحرينيا أو أكثر في مجمع السيف على فرصة الدخول في السحب على جوائز مميزة كل شهر، تشمل الفوز بسيارة فاخرة فئة لكزس ES 350 وسيارة تويوتا أفالون وسيارة تويوتا راف 4.

يمكن لزوار مجمع السيف – المحرق الدخول في السحوبات الشهرية على هذه الجوائز القيّمة من خلال إبراز فاتورة مشترياتهم بقيمة 30 دينار بحريني أو أكثر في واحد من مكاتب خدمات الزبائن المتواجدة في مختلف أنحاء المجمع.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، مدير أول – إدارة العقارات بشركة عقارات السيف: “يسعدنا الإعلان عن اسم صاحب الحظ السعيد الفائز بسيارة تويوتا أفالون ضمن حملة تخيل واربح لعام 2021 في مجمع السيف – المحرق، والتي تأتي انطلاقاً من حرص الشركة على تقديم تجربة تسوق لا مثيل لها لجميع مرتادي وزوار مجمع السيف – المحرق ومقابلة مختلف احتياجاتهم الاستهلاكية ضمن قائمة كبيرة ومتنوعة من خيارات التسوق لأشهر الماركات الإقليمية والعالمية”.

وأضاف القائد: “يرحب مجمع السيف – المُحرق بزواره الكرام من مختلف الأعمار من خلال باقة تسوقية لا حصر لها مع توافر 132 متجرا و”كارفور هايبر ماركت” ومساحة مخصصة للمطاعم والمقاهي. ويمتد المجمع على مساحة 72,000 متر مربع، ويتميز بواجهته البحرية الخلابة. كل هذه المميزات تجعل المجمع وجهة تفضيلية للتسوق، ومع حملة “تخيل واربح” الجديدة نعد زوارنا الكرام بتكريمهم بجوائز قيّمة نظير إخلاصهم معنا واختيارهم مجمعات السيف كوجهتهم الرئيسية لهم ولكافة أفراد العائلة”.

بدوره، وجه الفائز بسيارة تويوتا أفالون السيد علي الزائد شكره وتقديره للقائمين على مجمع السيف – المحرق على ما يقدمونه من باقات ترويجية وجوائز قيمة لمرتادي المجمع، والتي تترجم مدى حرصهم على مكافأة الزوار وتهيئة أفضل بيئة تسوقية لكافة شرائح المجتمع.